اختر لغتك

كلية الطب تقييم دورة حول نظام وادارة الارشفة الالكترونية

كلية الطب تقييم دورة حول نظام وادارة الارشفة الالكترونية


بحضور عميد كلية الطب الدكتور ئالان عدنان صابر ومسؤول شعبة التعليم المستمر الاستاذ الدكتور مفيد اكرم طه وعدد كبير من موظفي ومنتسبي كلية الطب اقامت مركز التعليم المستمر في جامعة كركوك دورة حول نظام وادارة الارشفة الالكترونية بالتعاون بين شعبتي التعليم المستمر في كلية الطب و كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة كركوك حيث استمرت ثلاثة أيام من 8 ايلول ولغاية ١٠ ايلول لسنة ٢٠٢٤.

هدفت الدورة التي القاها المدرس الدكتور أحمد محمد فخرالدين في اليوم الأول والثاني من الدورة الى تعريف المنتسبين بانواع الأنظمة المطبقة حاليا في الدول المتقدمة في إدارة وارشفة المعلومات في المؤسسات وفي يومها الثالث قام المحاضر بشرح الية عمل الارشفة والإدارة الالكترونية التي قام بتطبيقها في كلية علوم الحاسوب من ربط المنتسبين بفولدرات خاصة لهم بالخدمة السحابية Google Drive  والية بحث وربط الكتب الواردة والصادرة في الأقسام العلمية (البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات). والنظام يهدف الى التعامل الالكتروني وربط التعامل مع المنتسبين الكترونيا ويحفظ الكتب الواردة من الضياع.

ويأتي تنظيم هذه الدورة في تطبيق خطة تحسين الكلية والتي تهدف الى تطبيق سياسة الكلية في تطوير الكوادر الادارية والموظفين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

AE 4

AE 2

AE 7

AE 5

AE 6